-->

بدء تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 في مكتب التنسيق

    بدأت وزارة التعليم العالى اليوم الثلاثاء مرحلة تقليل الاغتراب، لطلاب المرحلة الثالثة، أمام الطلاب المرشحين في المرحلة الثالثة، وكذلك طلاب المرحلتين الأولى والثانية الذين لم يستفيدوا من تقليل الاغتراب بالتقدم  لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%)، وذلك حتى الجمعة 13/9/2019، وذلك عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات فى هذا الشأن.


    رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

    فتحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، على أن يستمر التسجيل حتى يوم  الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019.


    ويُمكن لطلاب المرحلة الثالثة الذين تم قبولهم في جامعات بعيدة عن محل إقامتهم تسجيل رغبات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، سواء لكليات مناظرة أو غير مناظرة، وفق القواعد والتي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والتي نوضحها في هذا التقرير.

    {ويمكن تسجيل الرغبات في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 {
    https://tansik.egypt.gov.eg/application/main.aspx?Certificate=1
    شارك المقال

    مقالات متعلقة